جاري تحميل ... الخبر حالا

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

عالم نتفليكس

مسلسلات وأفلام Netflix الاكثر مشاهدة سنة 2019\هذه هي مسلسلات وأفلام Netflix الاكثر مشاهدة سنة 2019


مسلسلات وأفلام Netflix الاكثر مشاهدة سنة 2019\هذه هي مسلسلات وأفلام Netflix الاكثر مشاهدة سنة 2019


مسلسلات وأفلام Netflix الاكثر مشاهدة سنة 2019\هذه هي مسلسلات وأفلام Netflix الاكثر مشاهدة سنة 2019





تصدرNetflix  مئات الانتاجات  الأصلية كل عام ، ولكن في الماضي لم يكن من الواضح عدد الأشخاص الذين شاهدوا كل هذه 
المسلسلات والأفلام فعليًا لأن المنصة كانت مترددة في إصدار أرقام جمهور محددة . ولكن  كشفت الشركة أخيرًا عن بعض المعلومات حول محتوياتها الأكثر شعبية.



الأفلام


وفقًا لـ Netflix ، فإن أفلامها الأكثر شعبية بين أكتوبر 2018 وسبتمبر 2019 كانت Bird Box   ( ثمانين مليون مشاهدة) ، و Murder Myster( تلاثة وسبعين مليون) ، و Triple Frontier ( اثنان وخمسون مليون) ، و The Perfect Date (ثمان واربعون مليون) و Tall Girl( واحد واربعون مليون). وتشمل الأفلام الأخرى التي تضم أكثر من 20 مليون مشاهدة أفلام  مثل Fyre و Otherhood و Always Be My Maybe و Secret Obsession و The Highwaymen. 



المسلسلات


أشهر المسلسلات في الفترة نفسها كانت Stranger Things (أربعة وستون مليون مشاهدة) ، و The Umbrella Academy  (خمسة واربعون مليون) ، و La Casa de Papel ( اربعة واربعون مليون) ، و You (اربعين مليون) ، وsex education( اربعين مليون).



انتاجات Netflix الأصلية هي الاكثر مشاهدة خلال 2019


في حين أنه من الصعب مواكبة إجمالي جمهورالمنصات الرقمية، يبدو أن Netflix تفوقت على منافسيها مثل Hulu و Amazon Prime عندما يتعلق الأمر بجذب المشاهدين. وفقًا لتحليل TV Time ، كان 19 من أصل 20 انتاجا الاكثر مشاهدة على المنصات الرقمية  في 2019 لNetflix. الاستثناء الوحيد كان Hulu مع The Handmaid’s Tale. كانت أفضل 5 عروض هيLucifer , stranger things  و 13 Reasons Why ، وla casa de papel ،  وايضا 
Orange Is the New black

هل ستستمر سيطرة Netflix على البث في عام 2020؟  فهي ستواجه منافسة جديدة من +Disney  و +Apple TV  ، التي تم إطلاقها في أواخر  2019 ، بالإضافة إلى HBO Max و Peacock من NBC ، والتي سوف تنطلق لأول مرة في  2020. ولكن مع عروض جديدة مثل Selena: The Series و عودة كل من The Ranch و 13 Reason Why ، سيكون لدى مشتركي Netflix الكثير لانتظاره.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *