جاري تحميل ... الخبر حالا

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

عالم نتفليكس

كارلا جميلة مسلسل Elite تغادر اسبانيا/ لهذا السبب كارلا جميلة مسلسل Elite تغادر اسبانيا

 كارلا جميلة مسلسل Elite تغادر اسبانيا/ لهذا السبب كارلا جميلة مسلسل Elite تغادر اسبانيا

 كارلا جميلة مسلسل Elite تغادر اسبانيا/ لهذا السبب كارلا جميلة مسلسل Elite تغادر اسبانيا




اصبح ابطال مسلسلات  المراهقين التي تظهر في Netflix هم النجوم المفضلين والمثال الاعلى للشباب . وهذا ما حدث مع أبطال  "Elite" ، إحدى مسلسلات اللحظة. إستر إكسبوسيتو هي واحدة من الطلاب الذين يشكلون جزءًا من القصة ونجاحها  فمنذ ظهورها السنة الماضية في المسلسل الى اليوم اصبح لديها  8.6 مليون متابع على Instagram. والان اصبحت محط الاخبار من جديد لأنها أعلنت أنها ستغادر إسبانيا.


لطالما حلمت إستر إكسبوسيتو بتكريس نفسها لعالم التمثيل. على الرغم من أن عمرها 19 عامًا فقط ، إلا أننا نستطيع القول إنها ظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون في سن 16 مع دور صغير في سلسلة Vis a Vis. ما لم يتخيله أحد في ذلك الوقت هو أن تصبح الممثلة ظاهرة جماهيرية.


منذ وصول Elite إلى Netflix ، شاهد ملايين الأشخاص هذا المسلسل حيث تلعب الممثلة الشابة دور كارلا روسون . لقد جذبت مغامرات هؤلاء الطلاب الأثرياء الذين يتقدمون على حافة ما هو صواب وما هو خطأ العديد من الشباب المهتمين بحياة الممثلين الذين يلعبون دور البطولة في المسلسل الشهير.


في الواقع ، تعتبر إستر إكسبوسيتو واحدة من أكثر الممثلات جاذبية ، على الرغم من أنها تريد أن تهرب من كل ما يعني أن تكون مؤثرة وتفضل أن تركز حياتها المهنية على كل ما له علاقة بالتمثيل.

يقال إن إستر لا تقبل التعاون أو العمل مع العلامات التجارية لأنها تريد ان تعرف بموهبتها في التمثيل فقط. وفي الوقت الحالي ، لم يكن الأمر سيئًا لأنها وقعت بالفعل على بطولة فيلمين من إنتاج Netflix ، "عندما تنام الملائكة" و"ابنك".

الأخبار السيئة لجمهورها الإسبان هي أنها سوف  تغادر بلدها الام اسبانيا. فقد اعلنت هذا  في بعض قصصها  في موقع Instagram ، تاركة معجبيها في حيرة متسائلين إلى أين ستذهب؟

اوضحت فيما بعد،  بانها قررت  الذهاب مع أفضل صديق لها إلى لوس أنجلوس. على الرغم من أنه من الممكن في خططها  غزو هوليوود ، ولكن إستر إكسبوسيتو في الوقت الحالي ستركز على إتقان لغتها الإنجليزية.

ترغب الفنانة في تجربة ما يعنيه العيش في الولايات المتحدة ، لذلك قررت أن تعيش هناك لفترة (لا تزال غير محددة). 




الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *