جاري تحميل ... الخبر حالا

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الفن اللاتينيعالم نتفليكس

لوكريسيا كشفت عن موعد عرض Elite 3/ في آخر لقاء لها لوكريسيا كشفت عن موعد عرض Elite 3


لوكريسيا كشفت عن موعد عرض Elite 3/ في آخر لقاء لها لوكريسيا كشفت عن موعد عرض Elite 3

لوكريسيا كشفت عن موعد عرض Elite 3/ في آخر لقاء لها لوكريسيا كشفت عن موعد عرض Elite 3




تعيش ممثلة المكسيك في إسبانيا دانا باولا (لوكريسيا) أفضل لحظات حياتها المهنية  حيث حققت الممثلة المكسيكية شهرة كبيرة
وشعبية بعد مشاركتها في سلسلة Netflix الشهيرة ، "Elite".وخلال تواجدها  حاليًا في المكسيك كعضوة بلجنة التحكيم للبرنامج الغنائي "الأكاديمية" ، قامت بمقابلة كشفت   فيهاعن موعد إطلاق الموسم الثالث من مسلسل "Elite".



الإنتاج الإسباني على وشك إصدار الموسم رقم 3 وسيكون مليئًا بالعديد من الألغاز. في هذه الدفعة الجديدة ، من المتوقع أن تحل جميع العقد التي كانت معلقة منذ الموسم الأول وكل تلك التي انضمت إلى الثاني


ظهرت دانا باولا في برنامج وأخبرت التفاصيل التي قادتها إلى قبول مهمتها التحكيمية التي أصبحت أحد أكبر التحديات في حياتها المهنية ، ولكن ليس فقط تحدثت عن دورها كعضو ضمن لجنة تحكيم المواهب ، ولكن أيضًا اشارت إلى "Elite" ودون أن تدرك كشفت عن موعد إطلاق الموسم الثالث من المسلسل.

لم يفوت مقدموا البرنامج الفرصة لاستجوابها حول تفاصيل المسلسل وهنأوها على العمل الرائع الذي قامت به في هذا الإنتاج الذي حقق نجاحًا كبيرًا في أجزاء كثيرة من العالم.
لقد كان عملا رائعا للجميع ، وفي هذا الموسم الثاني ، بذلنا مجهودا مضاعفا ، نضجنا جميعا ، ايضا أعطى إدخال الشخصيات الجديدة طزاجة داخل القصة.  هذا ما قالته دانا باولا خلال المقابلة  أيضا اضافت"لقد انتهينا للتو من الموسم الثالث وسيتم إطلاقه العام المقبل ، قبل الصيف".بهذا تكون نجمة "Elite" قد كشفت عن موعد عرض الموسم التالث بدون ان تقصد ذلك وبكل عفوية 

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *