جاري تحميل ... الخبر حالا

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الفن التركي

الفتاة التي تأسر قلب كنان بطل فضيلة وبناتها/هذه هي الفتاة التي تأسر قلب كنان بطل فضيلة وبناتها

 الفتاة التي تأسر قلب كنان بطل فضيلة وبناتها/هذه هي  الفتاة التي تأسر قلب كنان بطل فضيلة وبناتها


 الفتاة التي تأسر قلب كنان بطل فضيلة وبناتها/هذه هي  الفتاة التي تأسر قلب كنان بطل فضيلة وبناتها







بعدما ظهر الب نافروز كبطل في المسلسل التركي فضيلة وبناتها أصبح فتى احلام الفتيات ,واستطاع ان يحظى باهتمامهن خلال فترة وجيزة, لكن مايثير تساؤلاتهن  بكثرة هو من هي الفتاة المحظوظة التي تفوز بقلب الممثل الوسيم؟ ,خاصة انه لم يظهر ابدا مع أي حبيبة رسمية
الب اجاب عن هذه التساؤلات وايضا عن صفاته كرجل ورأيه في الحب بصفة عامة في احدى المجلات الفنية التركية.ونحن سوف نعرض لكم أهم ماجاء في هذا الحوار.





اهتمام المرأة بك واضح ؛ كيف تشعر؟ تحدث محاولات التغازل أيضًا ...

كل رجل يحب أن يكون محبوبا من قبل النساء والحصول على تعليقات جيدة. الزمان والمكان بالطبع مهمان أيضًا ؛ أين ومتى.
قبل الشهرة كنت شخصا مغرورا حتى لو أحببت امرأة ، فأنا لا أغازل دون التحدث والتعرف عليها.من المهم أيضًا بالنسبة لي أن أدردش و أدرس نهج الشخص الآخر.


هل لديك حبيبة؟ ولكن أجب بصراحة!

لاتوجد. لو لدي حبيبة لن أستطيع أن أقول لا ,بعد كل هذا سوف تقرأها هنا


لا تحب أي  واحدة؟

نعم ، أنا لست شخصًا سهلا التعايش معه,لسوء الحظ, أنا صعب جدا.  أنا لا أقول بالضرورة أن شخصا ما في حياتي, إذا كان هناك واحد ، فليكن الشخص المناسب , العلاقة التي احب و التي أشعر أنني أحببت , أنا لست على عجلة من أمري


كيف تؤثر النساء عليك؟

أحب النساء المغرورات مثلي.رجل مغرور ,امرأة مغرورة ,من الصعب ان نخطو مع بعضنا البعض.لذلك أريد المستحيل!ربما لهذا السبب أنا وحدي.عندما تقوم امرأة بالخطوة الاولى,يبدو لي أنها تسقط قليلا ، بسبب الحكم العام . حتى لو كان هذا تصورًا خاطئًا ,أحب النساء الاكثر برودة,مثل أولئك اللواتي يفرون قليلا, ولكن ليس هذا هو الحال.


ما هو مستوى الغيرة لديك؟

الصدق هو ما يهمني أكثر. أنا عاشق مخلص. أهتم بالحب ،إذا كان هناك شخص ما في حياتي ، فأنا لست مهتمًا بالنساء الأخريات .في معظم الوقت ، لم أواجه مشكلة الغيرة لأن الناس أمامي يصدقون ذلك.


هل يصعب الوقوع في الحب اليوم؟

أتساءل عما إذا كان هناك بالفعل حب اليوم.لم أكن أبدا في الحب. أنا لا أؤمن بالحب ، لكنني أنتظر أن يقنعني شخص ما. أحببت من قبل, لقد كنت محبوبًا .لكن عندما أنظر إلى تعريفات الحب حتى الآن ، لا أستطيع أن اتوصل لأي حب. الحب شعور قوي جدًا ولا أعتقد أن لدي هذا الشعور.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *