جاري تحميل ... الخبر حالا

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

عالم نتفليكس

البروفيسور ألفارو مورتي مع فكرة تعدد الزيجات/اعترف البروفيسور ألفارو مورتي أنه مع فكرة تعدد الزيجات




البروفيسور ألفارو مورتي مع فكرة تعدد الزيجات/اعترف البروفيسور ألفارو مورتي أنه مع فكرة تعدد الزيجات


البروفيسور ألفارو مورتي مع فكرة تعدد الزيجات/اعترف البروفيسور ألفارو مورتي أنه مع فكرة تعدد الزيجات



اشاد "البروفيسور" ألفارو مورتي بطل اشهر مسلسل اسباني la casa de papel بفكرة تعدد الزيجات وقال الممثل أيضًا إنه في هذا الوقت من حياته المهنية يفضل "الهروب" من الشخصيات التي تشبه بطولته للشخصية الشهيرة.


سعد ألفارو مورتي وهو يشاهد  كيف أن الأجيال الجديدة خالية من التحيزات التي كانت سائدة من قبل  ، فيما يتعلق بموضوعات المحرمات مثل طرق الحب المختلفة ، بما في ذلك تعدد الزيجات ،وهو الموضوع الذي يدور عنه مسلسله الجديد


في هذا المسلسل الجديد يجسد مورتي شخصية اوسكار ، وهو رجل يعيش بالتحديد مع وضعه في حب امرأتين  وتكوين أسرة مع كل منهما ، لكن سوف تكتشف كلاهما هذه الحياة المزدوجة،أعرب الممثل عن رضاه عن رد فعل الأجيال الجديدة على هذا المسلسل."عندما أتحدث مع الشباب ، ألاحظ أنهم يأتون دون عبء الديانتين اليهودية والمسيحية اللتان تدينان حب وتكوين علاقة عاطفية مع أكثر من شخص في وقت واحد .الأجيال الجديدة لديها نوع آخر من الافكار في رؤوسهم,إنهم يفهمون أن تعدد الزيجات شيء موجود ، وهذا طبيعي ويمكنك أن تحب أكثر من شخص واحد في وقت واحد".


بالإضافة إلى رؤية هذا التطور في الجمهور ، التقى ألفارو مورتي أيضًا بتوقعات أخرى في حياته المهنية ، حيث عمل مجددًا مع صناع  La casa de papel السلسلة التي دفعته إلى الشهرة ,  الذين فهموا أيضا حاجة  ألفارو للبحث عن الشخصيات التي تختلف كثيرا عن البروفيسور الشهير.

أوضح مورتي أنه سيكون دائمًا ممتنًا للدور الذي جعله يضع نفسه في مكان رجل خطط لأكبر عملية سطو في التاريخ ، ومع ذلك ، يأمل أنه مع شخصيات مثل أوسكار أو الشخصية التي يستعد لتجسيدها في فيلمه المقبل ان يكون على بعد منه.

" أصبح البروفيسور أيقونة ، تحدثنا عن سلسلة ذات تداعيات عالمية ، من الصعب الانفصال عن ذلك ؛ في بعض الأحيان تشعر بالارتكاز ، ليس بسببك ، ولكن لأن الجمهور لم يعد يراك شيئًا آخر. لدي حظ كبير في وجود العديد من المشاريع على الطاولة ، وهناك بعض من يربطني باللص ، لكنني أحاول الهروب من تلك الادوار"

وهكذا ، أكد ألفارو أنه مستعد لمواصلة التطور بشكل فعال ، من خلال لعب رجال من مختلف الظلال ، والذين يستمرون في تحديه: "لدي آخرون أريد أن أواجههم ، أود أن أعتقد أنني ممثل وليس بروفيسور ، أستطيع أن أجسد الشخصيات الأخرى. "

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *